google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 مناشداً المواطنين بالابلاغ عن أى مخالفات لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين .
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مناشداً المواطنين بالابلاغ عن أى مخالفات لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين .

متابعة أحمد القماح
وشدد محافظ القاهرة على أن الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة مستمرة في تكثيف الحملات مع إحكام الرقابة على الأسواق والتنسيق على مدار الساعة بصورة يومية مع مديرية التموين والأجهزة الرقابية المعنية للتصدي لحجب أو احتكار السلع ، ومنع المغالاة في الأسعار ،


 مناشداً المواطنين بالابلاغ عن أى مخالفات لإتخاذ الإجراءات القانونية  اللازمة ضد المخالفين .
 
وفى ذات السياق أشار اللواء د. عبد النعيم حامد مدير مديرية التموين أن حملة الرقابة التجارية بمديرية تموين القاهرة قد تمكنت من ضبط سلع مجهولة المصدر بأحد المطاعم الشهيرة بالشرابية من بينها ٤.١٠٠ طن  دواجن مجمدة ، و ١٢ طن لحوم ، و ٨٤٠كجم فيليه ، وما يقارب ٧ طن زيت ، و٧.٥٠٠ طن فول مجروش ، و٣٧٥كجم كبدة بقرى وتم تحرير المحضر رقم ١٨٩١ لسنة ٢٠٢٢ جنح الشرابية وتحفظت النيابة العامة على المضبوطات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .


وأضاف مدير مديرية التموين أن الحملة تمكنت كذلك من ضبط عدة سلع غذائية مجهولة المصدر بمصنع حلويات بالشرابية يدار بدون ترخيص وتم تحرير المحضر رقم ١٨٩٢ لسنة ٢٠٢٢ جنح الشرابية وتحفظت النيابة العامة على المضبوطات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .
author-img

الادارة العامة

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير