google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 إمرأة من الجنة عندما يكون الطبيب ملاكا ومعجزة طب العيون
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إمرأة من الجنة عندما يكون الطبيب ملاكا ومعجزة طب العيون

★اللواء.أ.ح.سامى محمد شلتوت.

• عندما سمعت عنها لم أصدق ما يقال عنها. هل هناك إنسانة بهذا النبل والأخلاق والسمو ونكران الذات. والإستمرار فى فعل الخير  وإفادة الناس دون وساطة ودون مقابل وبهذا الحماس المستمر. إنى إصنفها فى خانة الملائكة فعندما قالوا عن التمريض ملائكة الرحمة كانوا يقصدون هذه السيدة المصرية ومفخرة طب العيون فى العالم وليس مصر فقط ...

• الأستاذة الدكتورة  ﴿نهال الشقنقيري ﴾...  لقد إختيرت  ضمن قائمةأعظم مائة شخصية من عظماء الطب فى العالم! ....
هي أستاذبكليةالطب جامعة الاسكندرية ، تعالج رمد الأطفال بالمجان. رفضَتِ العملَ الطبي الخاص سواء في عيادة خاصة بها، أو المستشفيات الخاصة نذَرَتْ نفسَها لعلاج عيون الأطفال بالمستشفى الميري بطب الإسكندرية..

• ورفضَتْ عُروضًا بعقودٍ للعمل في دول خارجية أجنبية وعربية، و قالت  إذا سافرتُ من أجل نفسي.. فمن الذي يحل محلي ويقوم بمثل ما أقوم به مع الأطفال المحتاجين؟
﴿ده العمل الل أنا عاوزه أقابل ربنا بيه، يمكن يرضى عني ويقبلني ويدخلني الجنة!﴾.ما هذه العظمة والبطولة الراقية. نموذج رائع وجميل للمرأة المصرية. 

•لقد حَوَّلَتْ عيادةَ قسم رمد الأطفال بالمستشفى الميري بجامعة الإسكندرية، إلى مؤسسة طبية علاجية حضارية عالمية لا نظير لها، بفضل الله تعالى، ثم بمعونة المتبرعين من الأفراد والشركات ورجال الأعمال، ثم بمعونة إدارة الجامعة وكلية الطب، والفريق الطبي المتعاون معها..
يأتيها الناس من كل مكان في مصر وخارج مصر!
تبدأ العمل من الرابعة صباحًا..
الكشف على {٣٠٠} حالة يوميًّا..
{٧٥} ألف حالة سنويًّا.
إجراء عمليات جراحية لـ{ ٢٦ } حالة في اليوم!
ومعلومات أخرى تجعلك في غاية الذهول والدهشة من توفيق الله لها.. وللفريق العامل معها...
كل ذاك مجاااانًا.. بالتبرعات من أهل الخير والإحسان.

•وقد أسهمت عالمياً في تخصصها بالأبحاث العلمية التي تدرس على مستوى العالم كله.
يا سادة إذا كان د. مجدي يعقوب  أيقونة طب القلب فى العالم.
فإن د. نهال الشقنقيري (رعاها الله وأنعم عليها) أيقونة طب رمد وعيون الأطفال فى العالم .

• أهيب وأناشد السيد رئيس الجمهورية بمنحها أعلى وسام فى مصر وهو قلادة النيل .تكريما لها وتحفيزا لكل نموذج رائع يخدم مصر وشعبها لوجهه الله حبا وولاء ووطنية .سيدتى أقف وأودى لكى التحية العسكرية أحتراما وإجلا لكى على ما قدمتيه لمصر وشعبها .أطال الله في عمرك وجعله فى ميزان حسناتك.
★عاشت مصر بلادى حرة أبية عصية على كل غادر وسلمت بلادى من كل سوء بفضل أبنائها المخلصين الأوفياء الشرفاء من أبناء الوطن...
author-img

الادارة العامة

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير