google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 التجاري الدولي يحصل على شهادة الأيزو 29993 في مجال تدريب العاملين
recent
عاجل

التجاري الدولي يحصل على شهادة الأيزو 29993 في مجال تدريب العاملين


التجاري الدولي يحصل على شهادة الأيزو 29993 في مجال تدريب العاملين

مصطفى علي
مدير المتابعةوالتفتيش الاداري مصطفى عبد العزيز

مدير الإدارة العامة المستشار عصام فتحي 

حصل البنك التجاري الدولي مصر -سي. اي. بي على شهادة الأيزو 29993 المتخصصة والرائدة دوليا في مجال نظام إدارة خدمات التعلم خارج إطار التعليم الرسمي والمعترف بها من قبل عدة مؤسسات عالمية، كأول بنك في المصارف والمؤسسات المصرية للحصول على تلك الشهادة المرموقة.

منحت هذه الشهادة الي قطاع التدريب و التطوير بإدارة الموارد البشرية بالبنك من BSI (British Standards Institution) عن مجمل اعماله للأنشطة التدريبية المتميزة المقدمة للعاملين بعد تحقق الجهة المانحة من التدقيق و المراجعة للسياسات و الإجراءات المتبعة بإدارة التدريب تماشيا مع المعايير والأسس المعتمدة في نظم الإدارة العالمية.

وتأتي هذه الشهادة تتويجا لجهود البنك التجاري الدولي المستمرة لتحديث الخدمات التعليمية المقدمة لمواكبة أهم المستجدات و التطبيقات العملية و ملاحقة الاتجاهات الإبداعية في العمل المصرفي، وإيمانا بالدور الفعال لتدريب وتطوير العنصر البشري الذي يُعد من أهم ركائز نجاح المؤسسة التي من شأنها توثر علي تطوير جودة و كفاءة مستوي الخدمة المقدمة و تلبية احتياجات العملاء.

هذا ويُعتبر "التجاري الدولي" أكبر بنك قطاع خاص في مصر من حيث المركز المالي ونموذج أعماله الفريد، حيث يقدم البنك مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها.



حصول البنك التجاري الدولي على شهادة الأيزو 29993 يعد إنجازاً كبيراً يؤكد التزام البنك بتقديم خدمات تدريبية عالية الجودة ومتميزة للعاملين به، مما يسهم في تطوير مهاراتهم وقدراتهم ورفع كفاءتهم بما يعكس بشكل إيجابي على جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

وتعد شهادة الأيزو 29993 معياراً دولياً يحدد المتطلبات اللازمة لنظام إدارة خدمات التعلم خارج إطار التعليم الرسمي، ويهدف إلى ضمان جودة وكفاءة هذه الخدمات من خلال توفير إطار عمل يحدد السياسات والإجراءات والممارسات اللازمة لتخطيط وتنفيذ وتقييم وتحسين خدمات التعلم.
التجاري الدولي يحصل على شهادة الأيزو 29993 في مجال تدريب العاملين

الإدارة التنفيذية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير