google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 البيت الأبيض: أي هجوم نووي كوري شمالي سيؤدي إلى نهاية نظام كيم
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

البيت الأبيض: أي هجوم نووي كوري شمالي سيؤدي إلى نهاية نظام كيم


البيت الأبيض: أي هجوم نووي كوري شمالي سيؤدي إلى نهاية نظام كيم


أصدر البيت الأبيض بياناً، اليوم السبت، حذر فيه كوريا الشمالية من أي هجوم نووي تشنه على الولايات المتحدة أو حلفائها، مؤكداً أن ذلك سيؤدي إلى نهاية نظام حكم كيم جونج أون.

وقال البيان: "أي هجوم نووي من جانب كوريا الشمالية ضد الولايات المتحدة أو حلفائها هو أمر غير مقبول وسيؤدي إلى نهاية نظام حكم الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون".

وأضاف: "أي هجوم نووي تشنه بيونغ يانغ على سيول سيقابل برد سريع وساحق وحاسم".

ويأتي هذا البيان رداً على تصريحات أدلى بها كيم جونج أون، الجمعة، قال فيها إن بلاده قد تختبر إطلاق صاروخ باليستي عابر للقارات هذا الشهر.

وتعد كوريا الشمالية من الدول القليلة في العالم التي لديها ترسانة نووية، وقد أجرت سلسلة من تجارب الأسلحة النووية والصاروخية خلال السنوات الأخيرة.


يمث

ل بيان البيت الأبيض رسالة تحذير قوية لكوريا الشمالية، ويؤكد عزم الولايات المتحدة على الرد بقوة على أي هجوم نووي من قبل بيونغ يانغ.

ويثير هذا البيان تساؤلات حول إمكانية اندلاع مواجهة عسكرية بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، خاصة في ظل استمرار بيونغ يانغ في تطوير قدراتها النووية والصاروخية.

البيت الأبيض: أي هجوم نووي كوري شمالي سيؤدي إلى نهاية نظام كيم

الإدارة التنفيذية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير