google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 السيسي يختتم زيارة الصين بتوقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم ولقاءات ثنائيه
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

السيسي يختتم زيارة الصين بتوقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم ولقاءات ثنائيه


السيسي يختتم زيارة الصين بتوقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم ولقاءات ثنائيه 

الاداره العامه المستشار عصام فتحي 

اختتم الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الثلاثاء، زيارته إلى الصين، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام، بتوقيع اتفاقيتين ومذكرة تفاهم، كما شارك في جلسة "الحوار مع الأسواق البازغة والدول النامية" ألقى خلالها كلمة حول رؤية مصر أمام تجمع دول "بريكس".

وشهد اليوم الثالث لزيارة الرئيس نشاطاً مكثفاً، بدأه بلقاء قمة مع نظيره الصيني شي جين بينج، حيث بحث الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات، كما اتفقا على توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم.
        الاداره العامه المستشار عصام فتحي 

وعقب ذلك، شارك الرئيس في جلسة "الحوار مع الأسواق البازغة والدول النامية" التي عقدت على هامش قمة "بريكس". وفي كلمته خلال الجلسة، أكد الرئيس أن مصر تقدر أهمية تجمع "البريكس" وخصوصيته، ليس فقط فيما يتعلق بآليات العمل المؤسسى بتنسيق سياسات الدول الأعضاء، ولكن أيضاً بسبب الرؤى السياسية المشتركة التى دأبت قمة البريكس على تبنيها تجاه القضايا السياسية ذات الأهمية الخاصة للدول النامية.

كما التقى الرئيس السيسى، خلال زيارته إلى الصين، بنظيره الجنوب أفريقي جاكوب زوما، ورئيس وزراء الهند ناريندرا مودى.

      مدير المتابعةوالتفتيش الاداري مصطفى عبد العزيز 
وتأتي زيارة الرئيس السيسى إلى الصين في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث سبل التعاون في مختلف المجالات، خاصة في ظل رئاسة مصر لتجمع "بريكس" خلال العام الجاري.
السيسي يختتم زيارة الصين بتوقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم ولقاءات ثنائيه

الإدارة التنفيذية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير