google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 مستشار وزير التموين يوضح تفاصيل اكتشاف منجم ذهب جديد ومصير الأسعار الأيام القادمة
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مستشار وزير التموين يوضح تفاصيل اكتشاف منجم ذهب جديد ومصير الأسعار الأيام القادمة

مستشار وزير التموين يوضح تفاصيل اكتشاف منجم ذهب جديد.. ومصير الأسعار الأيام القادمة

مدير الإدارة العامة المستشار عصام فتحي

متابعه مصطفى عبد العزيز

اعلام الدفاع الوطني 

شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء، تراجعا ملحوظا، حيث سجل عيار 21 تراجعا بقيمة 70 جنيهًا للجرام، ليسجل 3370 جنيهًا، بعد وصوله أمس الثلاثاء إلى 3440 جنيهًا.

وأوضح الدكتور ناجي فرج، مستشار وزير التموين لشئون صناعة الذهب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك حالة من الاستقرار في السوق المحلية، مضيفًا أن هناك استقرارًا في سوق الذهب مع توقعات بتراجع الأسعار في البورصات العالمية.


ولفت إلى أن هناك خبر إيجابي اليوم يتعلق بإعلان وزارة البترول اكتشاف منجم جديد للذهب في منطقة "أبو مروات" بالصحراء الشرقية، مضيفًا أن الدولة المصرية بها مناطق كثيرة ما زالت بكر.

وطالب الدكتور ناجي فرج، بضرورة تدشين منطقة حرة لتداول سبائك الذهب، وإلغاء الرسوم على الذهب الوارد من الخارج، مؤكدًا أن إتاحة الذهب يعطي انتعاشًا وقوة للاقتصاد والجنيه المصري.


تراجع أسعار الذهب في مصر خبرا إيجابيًا لكافة المستهلكين، حيث سيؤدي إلى انخفاض تكلفة شراء الذهب، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار بشكل عام. كما يُعد خبر اكتشاف منجم جديد للذهب في مصر خبرًا إيجابيًا للاقتصاد المصري، حيث سيؤدي إلى زيادة الإنتاج المحلي من الذهب، وزيادة عائدات الدولة من هذا القطاع.

اعلام  الدفاع الوطنى 

مستشار وزير التموين يوضح تفاصيل اكتشاف منجم ذهب جديد ومصير الأسعار الأيام القادمة

الإدارة التنفيذية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير