google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 الجيش المصري يكشف النقاب عن أسطول طائرات مسيرة هجومية تغير موازين القوى في المنطقة
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الجيش المصري يكشف النقاب عن أسطول طائرات مسيرة هجومية تغير موازين القوى في المنطقة

 الجيش المصري يكشف النقاب عن أسطول طائرات مسيرة هجومية تغير موازين القوى في المنطقة!
مدير الإدارة العامة المستشار عصام فتحي سعد 
متابعه/مصطفى عبدالعزيز 
اعلام الدفاع الوطني 

  كشف الجيش المصري النقاب لأول مرة عن أسطوله من طائرات مسيرة هجومية متطورة، تتمتع بقدرات استثنائية على اختراق سماء العدو ومراقبة تحصيناته العسكرية بدقة عالية، دون أي إمكانية لكشفها أو تتبعها حتى وإن ظلت فوق أهدافها لأيام طويلة. 

نقلة نوعية في قدرات الجيش المصري، حيث تعزز من قدرته على الردع والدفاع عن أمنه القومي، وتمكنه من ملاحقة الأعداء بدقة فائقة أينما كانوا. 

وتتميز هذه الطائرات المسيرة بخصائص فريدة تجعلها سلاحا هائلا في ساحة المعركة، من أهمها:

* قدرة عالية على التخفي: بفضل تقنيات التصنيع الحديثة، تصبح هذه الطائرات غير مرئية تقريبا على الرادارات، مما يجعلها قادرة على اختراق أي منظومة دفاعية جوية دون أن يتم رصدها.

* مدى طيران طويل: تتمتع هذه الطائرات بقدرة على التحليق لمسافات طويلة دون الحاجة لإعادة التزود بالوقود، مما يجعلها قادرة على تنفيذ مهامها في عمق أراضي العدو.

* دقة فائقة في الاستهداف: تتميز هذه الطائرات بنظام استهداف متطور للغاية، يمكنها من تحديد أهدافها بدقة عالية وتوجيه ضربات قاتلة لها دون أي أضرار جانبية.
* قدرة على حمل الحمولات المتنوعة: يمكن تجهيز هذه الطائرات بأنواع مختلفة من الصواريخ والقنابل، مما يجعلها قادرة على تنفيذ مجموعة واسعة من المهام، من الاستطلاع والمراقبة إلى الهجمات القوية.

 الكشف عن هذا الأسطول من الطائرات المسيرة بمثابة رسالة قوية من مصر تؤكد على عزمها على الحفاظ على أمنها القومي وردع أي عدوان.

اعلام الدفاع الوطني 

الجيش المصري يكشف النقاب عن أسطول طائرات مسيرة هجومية تغير موازين القوى في المنطقة

الإدارة التنفيذية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير