google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 محافظ الشرقية يثمن مجهودات مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام
recent
عاجل
Accueil

محافظ الشرقية يثمن مجهودات مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام

متابعة : مدحت ماهر 
منسق عام اعلام الدفاع الوطني 
إستقبل مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام خلال شهر أكتوبر الماضي 137شكوى و 292 طلب بإجمالى (429) شكوى وطلب تم حسمها كلها بنسبة 100% بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام .

ومن جانبه ثمن المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية الجهود التي يبذلها فريق عمل مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام في رصد وتلقى الشكاوى والطلبات من المواطنين، ثم التواصل والتنسيق والمتابعة مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام والجهات المعنية، لحل هذه الشكاوى، والإستجابة للطلبات المقدمة.

وفى سياق متصل أوضح الأستاذ إبراهيم عز الدين مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام أن الشكاوى والطلبات التي إستقبلتها الإدارة خلال شهر أكتوبر الماضى تنوعت بين بناء بدون ترخيص وطلبات لتوصيل المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي وتوصيل كهرباء وغاز طبيعى ، بالإضافة إلى طلبات تقنيين أراضي لواضعى اليد وتظلمات من بعض الموظفين وطلبات لإستخراج معاش تكافل وكرامة وطلبات وظائف بالقطاع الخاص فقط .

 
مصدر الخبر: مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة
محافظ الشرقية يثمن مجهودات مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام

Unknown

Commentaires
    Aucun commentaire

      NomE-mailMessage

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير