الدكتور مهندس خالد مصلحي
الاسبوع المقبل البدء في انشاء المحطات الخاصه بـ BRT ثم كباري المشاه والانفاق طبقا لتصميم الطريق في كل قطاع.
جارى الأنتهاء من مشروع اناره الطريق الدائري باعمده الهاي ماست.
و جاري تنفيذ منظومة ITS لتحقيق اعلى معدلات الامان والسلامة على الطريق الدائرى.
وجارى تنفيذ نظامBRT وهو نظام الاتوبيس الترددي السريع حيث يصبح الطريق 6 حارات للملاكي ثم حاره داخلية مخصصة للاتوبيسات BRT ليصبح الاجمالي 7 حارات في كل اتجاه ما عدا في كوبري المنيب الذي سيكون الإجمالي 8 حارات في كل اتجاه وسيتم الاسبوع المقبل البدء في انشاء المحطات الخاصه بـ BRT ثم كباري المشاه والانفاق طبقا لتصميم الطريق في كل قطاع.
0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية