الاسبوع المقبل البدء في انشاء المحطات الخاصه بـ BRT ثم كباري المشاه والانفاق طبقا لتصميم الطريق في كل قطاع.
جارى الأنتهاء من مشروع اناره الطريق الدائري باعمده الهاي ماست.
و جاري تنفيذ منظومة ITS لتحقيق اعلى معدلات الامان والسلامة على الطريق الدائرى.
وجارى تنفيذ نظامBRT وهو نظام الاتوبيس الترددي السريع حيث يصبح الطريق 6 حارات للملاكي ثم حاره داخلية مخصصة للاتوبيسات BRT ليصبح الاجمالي 7 حارات في كل اتجاه ما عدا في كوبري المنيب الذي سيكون الإجمالي 8 حارات في كل اتجاه وسيتم الاسبوع المقبل البدء في انشاء المحطات الخاصه بـ BRT ثم كباري المشاه والانفاق طبقا لتصميم الطريق في كل قطاع.