google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 قناة اكسترا نيوز القناة الرسمية للكافيهات و شرط لتجديد رخصها
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

قناة اكسترا نيوز القناة الرسمية للكافيهات و شرط لتجديد رخصها

بقلم سامح جندى - إعلام سياسي

نجحت قناة  إكسترا نيوز  فى أن تكون قناة الدولة المصرية و ذلك للمحتوى القيم و الحقيقى للأخبار و  و البرامج و الفواصل الوطنية و التوعوية و الإرشادية .

و إذا أصبح عرض هذه القناة بشكل دائم بالكافيهات بصوت مسموع ليمكن متابعته عدا اوقات مشاهدات مباريات كرة القدم شرطا لاستمرار عمل الكافيهات و تجديد رخصها و بتفتيش دورى عليها لأصبحت مدارك الشباب ملؤها ثقافة و توعية و متابعة لجهود الدولة من أجلهم .

و إن واجه ذلك اعتراضاً أو اندهاشا فى البداية لبعض من الوقت سيتحول بالتدريج إلى بعض من الإلتفات و الإهتمام ثم تعود ثم متابعة و إهتمام و إنصات و تلقى حقيقى .
و من الممكن أن تكون قناة اكسترا نيوز هى شاشة لعرض الموضوعات المطروحة و المقالات لكافة عضوات و اعضاء الهيئة الوطنية للتوعية الفكرية من خلال اطلاع دائم من معدى البرامج و الأخبار و البث و التنفيذ على الهواء على أطروحات الهيئة الوطنية أولا بأول .

و هكذا نتمكن من الوصول إلى شريحة عريضة من الشباب و مرتادى الكافيهات من الأسرة المصرية و أعتقد أن القائمين على القناة و الأجهزة الرسمية بالدولة سترحب بهذه الفكرة لأن كافة الموضوعات المطروحة بالهيئة الوطنية للتوعية الفكرية الموقرة تعتبر من المواد الخصبة لإعلام الفضائيات .

و نحن فى حرب فكر و ثقافة و وعى و إذا أصبح هناك مساحة من الانشغال بالفكر التوعوى بالوصول إلى اسماع و أعين الشباب و أفراد الأسرة المصرية كلها لحققنا الهدف .
author-img

الادارة العامة

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير