google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 وداعا سير الميكروباص علي الطريق الدائري خلال شهور
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وداعا سير الميكروباص علي الطريق الدائري خلال شهور

متابعة
دكتور مهندس خالدالمصيلحي 
نائب المديرالعام ورئيس جريدة القاهرة 
البدء في انشاء المحطات الخاصه بـ BRT ثم كباري المشاه والانفاق طبقا لتصميم الطريق في كل قطاع 
نظامBRT هو نظام الاتوبيس الترددي السريع حيث يصبح الطريق 6 حارات للملاكي ثم حاره داخلية مخصصة للاتوبيسات BRT ليصبح الاجمالي 7 حارات في كل اتجاه ما عدا في كوبري المنيب الذي سيكون الإجمالي 8 حارات في كل اتجاه وسيتم البدء في انشاء المحطات الخاصه بـ BRT ثم  كباري المشاه والانفاق طبقا لتصميم الطريق في كل قطاع.
🔺مقرر تخصيص حارتين (حارة لكل اتجاه) بمنتصف الطريق الدائري لتسيير الأتوبيسات الجديدة و منع سير الميكروباصات على الطريق بعد الانتهاء من أعمال تنفيذ الخط الجديد نهاية 2022 بطول 106 كم ، الحافلات الجديدة تضاهي في سرعتها قطارات المترو ، تعمل بالكهرباء ، مراقبة بالكاميرات و تسع كل حافلة 170 راكبًا (قابلة للزيادة بزيادة عدد العربات)
author-img

الادارة العامة

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير