google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 تحيامصرالسيسى حملة شعبية تطالب بتعيين اللواء هاني كامل وزيراً للتموين
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحيامصرالسيسى حملة شعبية تطالب بتعيين اللواء هاني كامل وزيراً للتموين


تحيامصرالسيسى حملة شعبية تطالب بتعيين اللواء هاني كامل وزيراً للتموين

مدير الإدارة العامة المستشار عصام فتحي

مدير المتابعةوالتفتيش الاداري مصطفى عبدالعزيز 

في ظل انتشار الفساد في وزارة التموين، أطلقت حملة شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسم تحيامصرالسيسى، تطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعيين اللواء أركان حرب/ هاني محمد كامل رئيس هيئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة، وزيراً للتموين.

وجاء في الحملة أن الحل الوحيد للقضاء على الفساد في وزارة التموين، هو تعيين قيادات من القوات المسلحة، التي أثبتت نجاحها في القضاء على الفساد في العديد من المؤسسات الحكومية، مثل وزارة النقل ووزارة التربية والتعليم.
وأضافت الحملة أن الوضع في وزارة التموين أصبح خطيراً، حيث إن الغذاء المصري أصبح في خطر، بسبب انتشار ظاهرة حجب السلع التموينية، وبيع حصص الدقيق في السوق السوداء، ووجود مشكلات في جودة الخبز المدعم.

وطالبت الحملة الرئيس السيسي، بالنظر إلى مطالب المواطنين، واتخاذ قرار عاجل لتعيين رئيس هيئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة وزيراً للتموين، من أجل القضاء على الفساد في هذه الوزارة الحيوية.


 الفساد قد أصبح مشكلة كبيرة في وزارة التموين، حيث أصبحت هذه الوزارة عرضة للاستغلال من قبل بعض المسؤولين، مما يؤثر سلباً على المواطنين، ويعرض أمنهم الغذائي للخطر.
    مدير المتابعةوالتفتيش الاداري مصطفى عبد العزيز

 تعيين رئيس هيئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة وزيراً للتموين، قد يكون حلاً مناسبا للقضاء على هذه المشكلة، حيث أن القوات المسلحة لها تاريخ طويل في الكفاح ضد الفساد، كما أنها تتمتع بقدرات وإمكانيات كبيرة، يمكن أن تساعدها في تحقيق النجاح في هذه المهمة الصعبة.


تحيامصرالسيسى حملة شعبية تطالب بتعيين اللواء هاني كامل وزيراً للتموين

الإدارة التنفيذية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير