google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 مدبولي مبادرة سكن لكل المصريين تحل مشكلات كبيرة وتخدم قطاعا كبيرا من الشباب
recent
عاجل

مدبولي مبادرة سكن لكل المصريين تحل مشكلات كبيرة وتخدم قطاعا كبيرا من الشباب

مدبولي مبادرة سكن لكل المصريين تحل مشكلات كبيرة وتخدم قطاعا كبيرا من الشباب

الاداره العامه المستشار عصام فتحي 

مدير المتابعةوالتفتيش الاداري مصطفى عبدالعزيز 

اعلام الدفاع الوطني

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن مبادرة "سكن لكل المصريين" تخدم قطاعا كبيرا من الشباب وتحل مشكلات كبيرة كانت معضلة كبير، قائلا " إن إيجاد سكن لكل شاب كان بمثابة كابوس لكل الأسر".

وأضاف مدبولي، خلال اجتماع الحكومة اليوم، أن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" نجحت في توفير سكن مناسب للشباب من مختلف المحافظات، بأسعار مناسبة، وخدمات متكاملة.

وأكد مدبولي أن المنظر الحضاري والجمالي منتشر في كل شبر في مصر، وليس في القاهرة والإسكندرية فقط، ولكن موجود من أسوان إلى الإسكندرية، ومن سيناء إلى مطروح.

 مدبولي أن مستوى الجودة متوافر بكل الوحدات السكنية على أرض مصر كلها، وهو ما يمتلكه هذا المشروع من وحدات خضراء وخدمات موجودة من أول لحظة.

ووجه رئيس الوزراء، وزير الاتصالات بسرعة إدخال خدمة الاتصالات فورا في اكتوبر الجديدة، وحل بعض المشاكل الفنية البسيطة في الكهرباء لتنتهي باسرع وقت.

    مدير المتابعةوالتفتيش مصطفى عبدالعزيز

رئيس الوزراء على أهمية مبادرة "سكن لكل المصريين" في حل مشكلات الشباب، وتوفير سكن مناسب لهم بأسعار مناسبة. كما يؤكد على انتشار المنظر الحضاري والجمالي في كل أنحاء مصر، ومستوى الجودة المتميز للوحدات السكنية في هذه المبادرة.
مدبولي مبادرة سكن لكل المصريين تحل مشكلات كبيرة وتخدم قطاعا كبيرا من الشباب

الإدارة التنفيذية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير