google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد والطوارئ إلى أقصى حد لمواجهة موجة الطقس السيئ
recent
عاجل

الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد والطوارئ إلى أقصى حد لمواجهة موجة الطقس السيئ

الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد والطوارئ إلى أقصى حد لمواجهة موجة الطقس السيئ

مدير الإدارة العامة المستشار عصام فتحي 
متابعه/مصطفى عبدالعزيز
اعلام مجلس الدفاع الوطني 


أعلنت محافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، رفع درجة الاستعداد والطوارئ إلى أقصى حد في جميع أجهزتها التنفيذية، للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية المتوقعة تزامنا مع تحذير بحري يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وأكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة، برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح، تواصل انعقادها على مدار الساعة، لمتابعة تداعيات حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، ورصد أي حالات طارئة للتعامل الفوري معها.

ووجه محافظ الإسكندرية رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بتكثيف الوجود الميداني على مدار الساعة، لمتابعة تداعيات حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، ورصد أي حالات طارئة للتعامل الفوري معها، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

وأشار إلى أن أرقام غرف الطوارئ والخطوط الساخنة لتلقي بلاغات المواطنين بمحافظة الإسكندرية تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي الشكاوى الطارئة والعاجلة: على الخط الساخن 114 من التليفون الأرضي، أو على أرقام: (4234132_4234131_4234133_4234134_4234135_4234136_4234137) من أي محمول.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد حذرت من
 حالة عدم استقرار في الأحوال الجوية، متوقعة سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق متفرقة من الإسكندرية، مع نشاط للرياح وارتفاع الأمواج.

وطالبت الأرصاد المواطنين باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لتجنب مخاطر الطقس السيئ، وعدم الخروج من منازلهم إلا للضرورة القصوى، والالتزام بتعليمات الجهات المعنية.


الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد والطوارئ إلى أقصى حد لمواجهة موجة الطقس السيئ

الإدارة التنفيذية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير