google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 الحقيقة بين الدب الروسي والمهرج الاوكراني.
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الحقيقة بين الدب الروسي والمهرج الاوكراني.

بقلم الاستاذة / بسمة عبد الفتاح الالفي
 - النمسا - فيينا 
مسئول العلاقات الدولية 

الرئيس الاوكراني الكوميدي هذا المدعي .. من ممثل بارع الي دمية في يد أمريكا .

*من يحرك أوكرانيا؟
- أمريكا هي العدو الاول لروسيا .. واستطاعت أمريكا الضعط علي اوروبا بكل الحيل وتخويفهم وتطميعهم . امريكا تريد ان تكون هي اقوي دولة في العالم والفرصة حاتت الأن .. واوكرانيا كانت الصغرة لأمريكا حتي تستطيع امريكا التحكم في روسيا كما نري الآن . 
*من يقوم بضرب المدنيين؟
-أمريكا عن طريق تخطيط لهذا الرئيس المهرج .. الذي يستجدي الغرب كل دقيقة عبر الميديا كلها .
روسيا لا تضرب المدنيين .. روسيا تضرب البنية التحتية .. الاماكن الهامة لأوكرانيا . هذا كذب وافتراء علي روسيا انها تقوم بضرب المدنيبن .

* وهل الشعب الاوكراني يرضي بعيشته في اوكرانيا؟
- لا ..الشعب الاوكراني يعشق اوروبا وامنية حياتهم جميعا النزوح الي اوروبا والعمل بها . لان المستوي المعيشي في اوروبا افضل من اوكرانيا . 

*هل اوكرانيا مطمع لامريكا والغرب ؟
- نعم اوكرانيا مطمع لما فيها من ثروات لا تعد ولاتحصي .
*هل الاعلام يعرف اللعبة -ويتواطأ مع امريكا واوروبا؟ نعم الاعلام العالمي متواطأ مع امريكا وكل الصور المفبركة او القليلة التي يعاد بثها وكأن قناة الجزيرة تعيد نفسها امامنا مرة اخري . هي صور متكررة .. وفيها مفبرك حتي يستعطف العالم بأكمله ويفف بجانب اوكرانيا. 

*هل هذا منطق ان يقف العالم ضد روسيا ؟ لمصلحة من ولماذا؟
'نعم هذا منطق لأن عندما يريد العالم اسقاط دولة سوف يتفقوا عليها ويسقطوها .. ولكن افيقوا انه ليس اي دولة .. انها روسيا ولديها الكثير من التهديدات انها عدو امريكا الاول ..انه الرئيس بوتين ومن لم يعرف من هو بوتين عليه ان يقرأ تاريخه هو مخدرم سياسيا .. هو عقليه لاتتكرر مرتين .. هو رجل ذكي وقوي حتي اذا تحداه العالم كله فستظل روسيا قوية بسياسة بوتين .
لمصلحة من؟ كله لمصلحة امريكا واوروبا لان اوكرانيا مطمع ويخشوا ان تسبطر روسيا عليها فتضيع منهم قطعة الذهب التي يسعوا لضمها اليهم وتكون شوكة في ظهر روسيا مدي الحياة. 

*هل الاوكرانيين شعب مسلم والقصد إبادتهم كما يقال من العرب وبعض المسلمين لاشعال الفتن ومزيد من سكب النار والتواطأ ضد روسيا ؟ 
-وفقا  لمركز بيو تربى نحو 81% من سكان أوكرانيا على المسيحية، بينما يعتبر 93% من السكان أنفسهم مسيحيين في عام 2017، أي بزيادة بنسبة 12% يعرفون عن أنفسهم كمسيحيين اليوم. في نوفمبر من عام 1991 طلب متروبوليتان فيلاريت من الكنيسة الروسية الأرثوذكسية منح الكنيسة الأوكرانية الأرثوذكسية استقلالها الذاتي.
اي ان مايكتب عبر صفحات الشوشيال ميديا العربية هي خرافات وكذب وليس له اساس من الصحة .

طبيعي اننا جميعا نكره الحروب وانا لااؤيد الحروب لانها خراب ودمار في كل شئ .. طبيعي كلنا نتعاطف مع الشعب الاوكراني .. لكن هناك لعبة لابد أن نفهمها .
هذا الرئيس من اصول يهودية وولاءة لاسرائيل وامريكا لذا ذج به الي الحكم حتي نصل لما نراه الآن ونحن جميعا نعلم باقي اللعبة دون سرد اي تفاصيل لأننا نعلم جيدا الاسلوب الامريكي المتبع .
هذه هي الحقيفة في اوجهها المختصرة قصدت أن أسردها عبر سؤال واجابة حتي يكون هذا اسهل للقارئ .
author-img

الادارة العامة

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير