google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 مدينة عالمية لصناعة السيارات "ايباز" و أخرى لصناعة القطارات الكهربائية "نيرك"
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مدينة عالمية لصناعة السيارات "ايباز" و أخرى لصناعة القطارات الكهربائية "نيرك"

ميرفت سويلم 
الهيئة الوطنية للتوعية الفكرية
اعلام الدفاع الوطنى فى اوروبا
الشؤون السياسية -النمسا 🇦🇹فيينا
تدشين مدينة صناعة السيارات العالمية "ايباز / EPAZ" بالمنطقة الصناعية شرق بورسعيد 

تقام المدينة شمال سيناء بمنطقة شرق بورسعيد الاقتصادية على مساحة 240 فدان و تضم 3 مصانع لكبرى العلامات العالمية في عالم صناعة السيارات بطاقة انتاجية ربع مليون سيارة سنويا -أي عشرة أضعاف القدرة الإنتاجية الحالية لمصانع السيارات بمصر- 
الشركة الوطنية المصرية لصناعة السكك الحديدية (NERIC)
شركة تكونت من مجموعة من شركات القطاع الخاص المصرية بالشراكة مع جهات حكومية
والهدف الرئيسي من تأسيس الشركة هو إنشاء مجمع صناعي لصناعات السكك الحديدية في مصر، وخاصة الوحدات المتحركة بالجر الكهربائي، على مساحة حوالي 300 ألف متر مربع في المنطقة الصناعية بشرق بورسعيد المنطقة الاقتصادية لقناة السويس. 

من منطلق التوجه العام للدولة والقيادة السياسية بشأن دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية وخلق فرص عمل، ومن منطلق تحقيق الأهداف الموضوعة لرؤية مصر 2030,سيكون المجمع الصناعي لشركة نيريك حجر الزاوية الرئيسي لتنفيذ خطة شاملة لتطوير وتحديث عناصر منظومة النقل وصناعات السكك الحديدية. 
يوجد عدد كبير من مشاريع البنية التحتية للسكك الحديدية قيد الدراسة والتصميم أو التنفيذ وهو ما يشير إلى زيادة الدور الذي سيلعبه قطاع السكك الحديدية في السنوات القادمة. 

تسعى شركة نريك إلى تعميق وتوطين صناعة السكك الحديدية بعمق في مصر والاستفادة من الخبرات العالمية في هذا المجال ونقلها للأيدي العاملة المصرية.

بمدينة عالمية لصناعة السيارات "ايباز" و أخرى لصناعة القطارات الكهربائية "نيرك" 

مصر تخطوا خطواتها الأولى لضم "سيناء" الى قائمة النمور الآسيوية
author-img

الادارة العامة

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير