google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 رئيس مدينة بورفؤاد استمرار أعمال إحلال وتجديد خطي طرد العبور والأمل
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رئيس مدينة بورفؤاد استمرار أعمال إحلال وتجديد خطي طرد العبور والأمل


رئيس مدينة بورفؤاد  استمرار أعمال إحلال وتجديد خطي طرد العبور والأمل 


متابعة/سالي عادل 

بناء على توجيهات السيد اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد بمتابعة سير العمل في المشروعات الجارية بمختلف القطاعات، أعلن السيد الدكتور إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد، اليوم الثلاثاء، عن سير العمل بتوسعات محطة معالجة بورفؤاد الجديدة هذا إلى جانب إحلال وتجديد خطى طرد الامل والعبور.

كما أشار سيادته ،بأن طاقة محطة الأمل التصميمية 30 الف م3/يوم ومحطة العبور بطاقة تصميمية 15 الف م3/ يوم بمدينة بورفؤاد، ويبلغ طول الخط 11 كم وقطر 600 مم ، والذى يغطى نطاق خدمته حوالى 70 % من مدينة بورفؤاد بالكامل، موجهاً بالإسراع في معدلات التنفيذ والتنسيق الكامل بين الجهات المختصة بالعمل.
كما أكد سيادته، أن المدينة تشهد حالياً خطة موسعة لإنشاء وتطوير وتوسعة محطات الصرف الصحي، وذلك لاستيعاب المشروعات القومية الجديدة،  وتماشياً مع الطفرة التنموية التي تشهدها المحافظة على كافة الأصعدة، وذلك لخدمة منطقة حي الفيروز بمدينة بورفؤاد،  حيث تم توسعة محطة الصرف الصحي على أعلى درجة من الكفاءة،  لتقدم خدمة متميزة لقاطني مشروع الإسكان الجديد،  وذلك تحت إشراف  الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف و جهاز تنفيذي مشروعات بورسعيد. 

وأشار سيادته الى أن توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بمدينة بورفؤاد بلغت تكلفتها  ٥٨٥ مليون جنية والتي تقدر طاقتها التصميمية بـ 37500 متر مكعب في اليوم، لخدمة مشروعات الإسكان الاجتماعي جنوب مدينة بورفؤاد، مشيراً إلى أن العمل يسير على قدم وساق للالتزام بالموعد المحدد لتنفيذ المشروع،  ولفت سيادته أن المحافظة أنفقت مبالغ ضخمة لترفيق مشروعات الإسكان على أعلى مستوى، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المناطق السكنية الجديدة.
وشدد سيادته على التنسيق بين جميع الجهات المختصة بالأعمال،  والالتزام بالخطة الزمنية المحددة لإنجاز المشروعات،  مؤكداً على تقديم كافة الدعم للأجهزة التنفيذية،  لإقامة المشروعات  الجديدة على أعلى مستوى. وأشار سيادته الى أن المدينة تشهد معدلات كبيرة من أعمال التنمية،  والتي جرت بالتوازي في مختلف المجالات،  وساهمت في تغيير نوعية الحياة. 

وأكد سيادته، أن الأجهزة التنفيذية تواصل جهودها للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة بورفؤاد،  تماشياً مع الطفرة التنموية التي شهدتها المحافظة في كافة المجالات، ووجه سيادته بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية المعنية بتنفيذ المشروعات وتذليل اي عقبات قد تواجه الانتهاء من المشروعات  وإعداد تقارير تتضمن مستجدات العمل أولاً بأول ومتابعة الخطة الزمنية لتنفيذ الأعمال.
رئيس مدينة بورفؤاد  استمرار أعمال إحلال وتجديد خطي طرد العبور والأمل

محمد سعد الدين

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير