google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 القوانين الروحية الحياتية وملازك الآمن
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

القوانين الروحية الحياتية وملازك الآمن


★اللواء. أ.ح. سامى محمد شلتوت.

• للحياة قوانين روحية وربانية ولطف من رب العباد وسلوى وسكن تجده فى حضن أمك نستعرض قوانينها ونتذوق حنان وحب إمهاتنا وعطفهم ودعواتهم لنا فالأقدار تتغير برضاهم عنا....ندلف لقوانين الحياة أولاً....

• الشخص الذي يدخل حياتك هو الشخص المناسب...لا أحد يأتي إلى حياتنا بالصدفة ، كل من يأتي معلم .
• ما يحدث هو الشيء الوحيد الذي يمكنه أن يحدث...لا يحدث إلا ما يجب أن يحدث .لذلك لا داعي أن تلوم نفسك ...لو كنت قد تصرفت هكذا لما حدث هذا أو ذاك ... كل موقف نتعرض له هو الدرس المثالي للتعلم حتى لو كان يبدو لنا غير ذلك . 
• كل شيء يبدأ في وقته المناسب. كل بداية تأتي بوقتها و فقط حين يحين أوانها لا قبل و لا بعد . فلا داعي للندم على شيء تظن أنك تأخرت بإنجازه . لا تقلق ،الكون لا يلعب النرد ، كل شيء محسوب حسابه . 
• القانون الرابع والأخير عندما ينتهي شيء ما ، دعه يذهب و تقبل الوضع الجديد ... أمضي قدما .. أفهم أن كل شيء بالكون يتحرك و يتغير .. لذلك كن مستعداً دائما للتغييرات بحياتك ، لا تتعلق .

• أهم  قانون ....لا تتعلق إلا بالله.

• ولكن أنصحك بملازك الآمن بالجلوس بقرب أمك نصف ساعة يعادل ست جلسات عند طبيب نفسي متمكن ...وعلمياً الأم تصدر موجات حميمة عند إحتضانها لك تجعلك أكثر تفكراً وإستقراراً وأكثر إندماجاً مع من هم حولك ...فالأم هي الكائن الوحيد الذي يحتوي على جهاز إستشعاري تنبؤي في حالات سوء القدر فلا تتعجب إذا منعتك من الذهاب أو الخروج حتى وإن كان للتنزه ...وعلمياً عندما تضع الأم يدها على موضع الألم في جسدك فإنه يتماثل فوراً للشفاء ولو نفسياً ...والأم وحدها القادرة على إفتدائك بنفسها وإن لم يستدع الأمر ...والأم قادرة بدعائها أن تغير مسار القدر إليك ...الأم هي الكائن الوحيد الذي لا تستطيع أن تزيّف شعورك أمامه حتى بإستخدام الخدع والحيل ..
حفظ الله جميع الأمهات ..

٭ اللهم أحفظ أمهاتنا وارزقنا برهم وأرحم من مات منهم وأرزقها الفردوس الأعلى.
★حرمت منها ومن دعائها.لذا أنصحكم ببرها.....على قيد الحياة أو تحت التراب......
author-img

الادارة العامة

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير