google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 استقبال الطلبة والجاليات المصرية في النادي المصري في النمسا لاتمام اجراء العودة لمصر
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

استقبال الطلبة والجاليات المصرية في النادي المصري في النمسا لاتمام اجراء العودة لمصر

بقلم بسمة عبد الفتاح الالفي
مسئول لجنة العلاقات الدولية 
الهيئة الوطنية للتوعية الفكرية 
اعلام الدفاع الوطني 

بمجهود مشكور اليوم للنادي المصري وجميع أعضاء مجلس الادارة، وقنصل مصر السيد الاستاذ /باسم طه 

استقبلنا اليوم بالنادي المصري مجموعة من الشباب والفتيات من اوكرانيا ، طلبة بجامعات مختلفة حيث آتوا من أماكن مختلفة من أوكرانيا .. فمنهم من جاء من كييف ومنهم من جاء من خاركييف ..ومنهم من جاء من اماكن اخري ليس بها حرب ، ولكن قد جاءوا جميعا فارين من الحرب . حفظ الله اولادنا جميعا.

حضروا باستضافة النادي المصري حيث اقام النادي مأدوبة عشاء للشباب والفتيات وحلوا ضيوفا لبضع ساعات حتي تم ترتيب امورهم جميعا وتم توفير اماكن للسكن لهم في فنادق ، وقد ابلغهم سيادة القنصل انه بأوامر من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ان الأقامة تتحملها الدولة المصرية حتي يتم تنسيق حجز التذاكر مع شركة مصر للطيران وابلاغهم بموعد العودة الي مصر . 
قد تم الترتيب مع الشباب والفتيات ومجلس ادارة النادي المصري بفيينا انه غدا في السابعة مساء مدعوين للعشاء والحوار مع سعادة القنصل واعضاء النادي المصري لتوفير احتياجاتهم .
*غدا نحن في انتظار ٦٠ شاب وفتاه اخرين من اوكرانيا .

نشكر كل الذين قاموا علي هذا العمل 
الاستاذ /باسم طه /قنصل جمهورية مصر العربية 
الاستاذ عبد الباسط مقلد /رئيس مجلس ادارة النادي المصري 
الاستاذ  محمود مقلد /أمين اللجنة الاجتماعية 
الاستاذة هناء احمد سلمان /معاون اللجنة الاجتماعية 
الاستاذ محمود حميدة/سكرتير عام النادي المصري 
نشكر جميع اعضاء النادي المصري، وشكرا لجميع السيدات والشباب الذين ساعدونا في استقبال الشباب علي محطات القطارات في مواعيد مختلفة واصطحابهم الي مقر النادي المصري بناء علي التنسيق الذي تم بين جميع الاطراف، وقد تم العمل بنجاح ونحن مستمرون في هذا العمل حتي نتأكد ان جميع الطلبة او الاسر الموجودين بأوكرانيا ويقصدون أرض النمسا  قد تم توفير سبل الامان لهم حتي يصلوا الي مصر بأمان .
حفظ الله مصر
author-img

الادارة العامة

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير