google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 أنباء عن القبض عن جنرال كندى قائد مصنع آزوفستال
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أنباء عن القبض عن جنرال كندى قائد مصنع آزوفستال

★اللواء أح سامى محمد شلتوت.
•أنباء لم يتم تأكيدها من السلطات  على العديد من المواقع الإخبارية خلال الساعات الماضيه نقلا عن تقارير إخبارية على قنوات روسية أنه تم إعتقال الجنرال الكندي تريفور كادير ، الذي كان على أراضي ماريوبول ، أثناء محاولته مغادرة إقليم مصنع آزوفستال المعدني المحاصر. 
في وقت سابق ، أكد المدنيون الذين غادروا المشروع المعلومات التي تفيد بأن جنرالًا معينًا من المرتزقة كان على أراضي المصنع ، لكن الأدلة على أسر الجنرال ظهرت الآن فقط.

•وفقًا لقناة 360 TV {ألقي القبض على الجنرال الكندي تريفور كادير أثناء محاولته الهروب من إقليم آزوفستال في ماريوبول. وظهرت رسائل بهذا الشأن في وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية. وفقًا لتقارير واسعة النطاق ،كان الجنرال مسؤولًا عن المختبر الحيوي رقم (1)  حيث كان (18) شخصًا يعملون مع فيروسات قاتلة. ونقل كاديا الى موسكو حيث سيمثل للمحاكمة }. 
•في الوقت نفسه ، لم تصدر وزارة الدفاع الروسية وسلطات البلاد حتى الآن أي تصريحات رسمية بشأن إحتجاز الجنرال الكندي تريفور كاديير ، الأمر الذي يثير عددًا من الشكوك في البيانات التي قدمتها القناة.

•كان قد صرح سابقا  المتحدث اسم الشرطة الشعبية لجمهورية دونيتسك، إدوارد باسورين، في حديث إلى القناة الأولى الروسية  {كانت هناك معطيات متقاطعة عن إمكانية وجود أحد الجنرالات السابقين في الجيش الكندي الذي اختفى عن مرأى الجمهور، ثم أعلنت وزارة الدفاع الكندية أنه تقاعد وتوجه إلى أوكرانيا}.

•رجحت قوات جمهورية دونيتسك الشعبية وجود جنرال كندي سافر إلى أوكرانيا مؤخرا عقب تقاعده عن الخدمة، ضمن قوات حكومة كييف المحاصرة داخل مصنع الصلب الضخم آزوفستال في مدينة ماريوبول.

•يأتي ذلك بعد أن أفادت وسائل إعلام كندية الأسبوع الماضي، نقلا عن مصادر عسكرية، تأكيدها أن الجنرال البارز، تريفور كاديو، تقاعد عن الخدمة العسكرية في أوائل أبريل وتوجه إلى أوكرانيا لخوض القتال كمتطوع في صفوف قوات حكومة كييف ضد قوات روسيا وجمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين.وغادر كاديو وطنه على الرغم من مواصلة الشرطة العسكرية الكندية تحقيقا معه، على خلفية إتهام الجنرال بالتحرش الجنسي.وكان كاديو مرشحا لتولي منصب قائد الجيش الكندي، غير أن القضية الجنسية المدوية التي إندلعت في خريف العام الماضي كلفته هذا المنصب.
•من الواضح أن المصادفات تلعب دورها فى أن يتقاعد العسكريون فى الدول الغربية مثل إنجلترا وكندا والبقيه تأتى ليذهبوا للتعاون مع الجيش الأوكرانى .
•• من الواضح أن هذا المصنع يخبئ فى سراديبه أسرار  قد لاتخطر على بال العالم وستكون معلومات غاية في الأهمية والخطورة.
author-img

الادارة العامة

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير