google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 ★برقية عزاء★*انا لله وانا الية راجعون*
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

★برقية عزاء★*انا لله وانا الية راجعون*

*انا لله وانا الية راجعون*
★تنعي جميع اسرة وجريدة الهيئة الوطنية للتوعية الفكرية_اعلام مجلس الدفاع الوطني
*برئاسة المستشار عصام فتحي سعد مدير الإدارة العامة*
*وخبير العلاقات الخارجية والدولية*
★والسادة الزملاء *بموقع وجريدة الوطنية نيوز مصر للصحافة والاعلام*
*اعلام الدفاع الوطني*
★بخالص العزاء والمواساه القلبية لكل *عائلات عرب انصار الكراتية* بالقاهرة
وبمحافظة قنا_مركز قوص_قرية الكراتية
في وفاه وفقيد زينة شباب العائلة
★الشاب الخلوق
*محمد ابو بكر محمد عبد العزيز*(آل بخيت) 
سائلين المولي عز وجل ان يتغمدة برحمته الواسعه وان يلهم اهله وجميع اسرتة وذويهم الصبر والسلوان🥺🙏🏿😔
★إنا لله وإنا إليه راجعون..
 بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره *تتقدم جميع اسرة وجريدة الوطنية نيوز مصر_ للصحافة والاعلام_اعلام الدفاع الوطني*
عنهم *(احمد_نصر_الكريتي)* إدارة العلاقات العامة بالجريدة.*بالهيئة الوطنية للتوعية الفكرية_اعلام مجلس الدفاع الوطني*   *بخالص العزاء والمواساة إلى جميع أهالي قرية الكراتيه*  

*في وفاة ابن عمنا الشاب الخلوق الأستاذ /محمد أبوبكر محمد عبد العزيز آل بخيت*
★ أسأل الله العظيم أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..😟🤲🙏🏿
★برقية عزاء★*انا لله وانا الية راجعون*

محمد سعد الدين

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير