google-site-verification=SO8o_ryRZ6ZApHp9w9lFKUxibjH7cWcxPFHb--FJ3Eg UA-230009156-1 مواقع التواصل الاجتماعي بالنمسا تحت المراقبة ، لتأمين الاحتفالات برأس السنة.
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مواقع التواصل الاجتماعي بالنمسا تحت المراقبة ، لتأمين الاحتفالات برأس السنة.

بقلم- هناء سالمان 
الوطنية نيوز اوروبا 

استعدت أجهزة الأمن بشكل مكثف لتأمين احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة  ، يوم السبت ٣١-١٢-٢٠٢٢
وقال وزير الداخلية جيرهاردكارنر  ، أنه بسبب أعمال العنف والشغب في عيد الهلوين الماضي في لينز ، سيتم نشر  أكثر من ١٠٠٠ شرطي اضافي في احتفالات راس السنه لمنع تكرار الاحداث الماضية  .
ويجب على كل شخص الالتزام بالقواعد والقوانين  بالنمسا حتي نعيش في سلام ، ومن لا يلتزم بالقواعد الأساسية للبلد سوف يتحمل العواقب.
وانه سيتم نشر الوحدات الاحتياطي ومجموعة من التدخل السريع وضباط من الدرجة الاولى لتأمين الاحتفالات ، وسوف يتم نشر  الطائرات بدون طيار في جميع محافظات النمسا  للاستطلاع  وترقب مايحدث في الاحتفالات .
وان اجهزة الامن تراقب عن كثب الشبكات الاجتماعية والمواقع الالكترونية عبر الانترنت  وتضعها تحت المراقبة لمنع عمليات التحضير لأعمال العنف والشغب وانه قد تم اعتقال شخصين في مدينة لينز  ينتمي الى جماعة الاخوان على خلفية اعمال الشغب في عيد الهلوين الماضي .
وأضاف وزير الداخلية ، ان من كانو وراء هذا الهجوم هم ٢٠ شخص  من الجنسيات السوريه  والمقدونية والأسبانية وكان لهم دور للتحريض حيث القوا. المفرقعات والحجارة علي قوات الامن.
وقد تم إجراءات امنية مشددة مكنت  القوات للتواصل الي الذين استغلو مواقع التواصل الاجتماعي للتحريض على العنف والارهاب .
مواقع التواصل الاجتماعي  بالنمسا تحت المراقبة ، لتأمين الاحتفالات برأس السنة.

محمد سعد الدين

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      إعلام الدفاع الوطني المصري

      اعلام الدفاع الوطني - اعلام سياسي - ثقافي - اجتماعي - اقتصادي-فن ومشاهير